أفيروالنفط مغمورة محول 2500kvaمجموعة واسعة من التطبيقات

وقت الافراج:2024-04-15 20:46:15 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:109

نصائح أساسية:أفيرو,ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياةأفيروجميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

أفيروجميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة , إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد , ثم خلط النفط اختبار .

مصنع المحولات الكهربائية

رصاصيالوقوع في جسم غريب و اختراق

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ,أفيروالمعلمات من 250kva النفط مغمورة محول, تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .


أفيروالنفط مغمورة محول 2500kvaمجموعة واسعة من التطبيقات



ختم تسرب النفط

مصنع المحولات

خطأ الحكم على محول الكهرباء

نوعية الملف الوقوع في جسم غريب و اختراق

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث , السعة , المقاوم وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .


أفيروالنفط مغمورة محول 2500kvaمجموعة واسعة من التطبيقات



محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

إدارة إهمال الصيانة والعزل الضرر

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

أفيروتسرب النفط في حلقة شفة

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر أفيروالنفط مغمورة محول 2500kvaمجموعة واسعة من التطبيقات المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات أفيروالنفط مغمورة محول 2500kvaمجموعة واسعة من التطبيقات ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى أفيروالنفط مغمورة محول 2500kvaمجموعة واسعة من التطبيقات غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة أفيروالنفط مغمورة محول 2500kvaمجموعة واسعة من التطبيقات الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

أفيرونوصيالإخبارية
أفيروأحدث الأخبار